السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي انا اعاني من صعوبة في تعلم حروف اللغة اليابانية و قرائتها ، انا اعرف التحدث قليلاً باللغة اليابانية
و لكن أحس بمعاناة في تعلم حروفها و قرائتها و فهمها ..هل تستيطع مساعدتي بإعطائي طريقة سهلة
لتعلمها ؟؟؟؟
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي انا اعاني من صعوبة في تعلم حروف اللغة اليابانية و قرائتها ، انا اعرف التحدث قليلاً باللغة اليابانية
و لكن أحس بمعاناة في تعلم حروفها و قرائتها و فهمها ..هل تستيطع مساعدتي بإعطائي طريقة سهلة
لتعلمها ؟؟؟؟