السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي انا اعاني من صعوبة في تعلم حروف اللغة اليابانية و قرائتها ، انا اعرف التحدث قليلاً باللغة اليابانية

و لكن أحس بمعاناة في تعلم حروفها و قرائتها و فهمها ..هل تستيطع مساعدتي بإعطائي طريقة سهلة

لتعلمها ؟؟؟؟

و جزاك الله كل خير