أخ لوفي , اممم أكاد أضدقك القول إن قلت إني لم أفهم منكـ الكثير ^^
لكن بخصوص اختفاء الأكشنز منيو .. لإرجاعها
Windows > Actions
راح ترجع بإذن الله

في اـمـــان الله