اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARTUO GIRL مشاهدة المشاركة
والله احنا بالشرقيه تطور وتكنولوجيا
مو جوال.........ياليت عندي جوال... (كاميرا) هههه لبست بنطال داخل المريول (روح علم )وحطيتها بالجيب حق البنطال
.....يعني ملزمه:إختصااارات الدروس



مبروك عرفت اسمي....العفو ومشكووورر على المرور-_*
لالالالالالا جوال ما فيش للبنات جوالات إلا لما تدخل الجامعة و تكون محتاجته ....