وعليكم السلام..
مآشاء الله اخي د.انمي..
كيفك حبيبي وش اخبآرك وش مسوي
..إن شآء الله مستانس..معرض ولا اروع
دخول قوي ومميز منك ..ابدعت وتآلقت به..
على البركه المشآركه 848 >> رقم تحفه..XD
وعقبآآآآل 80000 ..
هههههههههههههههههه...المقد ه تحشيشيه..شكلك توك طالع
من موضوع المحششتين..>> اكيد عرفتهم..^^"
كلهآآآ رائعه..ومبهره..من اول نظره..يآآخي وين مخبي هآالابداع..
سأعلق على بعضهآآ
الله يبآرك فيك ويطول عمرك..
هديه..لي شكراً لك..>> اقول انقلع مو لك لحآآلك...XD
.. طبعا هذي مو صورتي XD ...
همممم..شكيت والله..انه انت..
بس الحين تأكدت انه انت..XD
ووووووو..كفو والله >> بدأ الهيآآط >> مصطلح سعودي 