–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–

[ إصدارات فريق ترجمة ناروتو ]


مشاهدة نتائج الإستطلاع: إحدى أعضاء الـ"أكاتسوكي"، فمن هو ؟!

المصوتون
209. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • توبي

    38 18.18%
  • ديدرا

    34 16.27%
  • يوتشيها إيتاشي

    82 39.23%
  • هوشيكاجي كيسامي

    29 13.88%
  • ساسوري

    26 12.44%
النتائج 1 إلى 20 من 114

مشاهدة المواضيع

  1. #2

    الصورة الرمزية MNT-Fansub

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 117 " جوغو من المخبأ الشمالي " + (فتح باب الانضمام) •-]–

    قبل أن نمر للفقرة الموالية، علينا توضيح المزيد بخصوص هذه الحلقة.
    تلاحظون أننا أصدرنا الـ MQ الجودة المتوسطة قبل أن ننتج الـ SD الجودة العالية كما هي العادة،
    لنوضح لكم السبب نقول ... هذه الحلقة لم يتوفر لها خام جيد إلى هذه اللحظة، وعندما أقول خام جيد
    فأنا أتحدث عن معايير الفريق، قد يعتبرها فريق آخر خامات جيدة، ولكن الحقيقة ليست كذلك حسب وجهة نظرنا،
    أيضًا جميع الخامات المتوفرة يوجد بها إعلان أو أكثر، وهذا يزيد الحجم ويقلل الجودة
    .

    المسألة الأخرى، تأخر فريق هوريبل عن ترجمة الحلقة، وأي ترجمة أخرى غير ترجمتهم لا نعتبرها ترجمة موثوقة، وسيعلم ذلك كل من له دراية بسيطة باليابانية.

    ننهي الحديث عن هذه الحلقة الآن، ونعدكم بحلة جديدة للفريق من الحلقة المقبلة، من ناحية الفكرة والمضمون،
    حيث سندمج الـ AE أفتر إفكتس أكثر في الحلقة.

    الفقرة الموالية... فتح باب الانضمام، فأهلاً بكم....

    التعديل الأخير تم بواسطة MNT-Fansub ; 11-07-2009 الساعة 02:42 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...