قبل أن نمر للفقرة الموالية، علينا توضيح المزيد بخصوص هذه الحلقة.
تلاحظون أننا أصدرنا الـ MQ الجودة المتوسطة قبل أن ننتج الـ SD الجودة العالية كما هي العادة،
لنوضح لكم السبب نقول ... هذه الحلقة لم يتوفر لها خام جيد إلى هذه اللحظة، وعندما أقول خام جيد
فأنا أتحدث عن معايير الفريق، قد يعتبرها فريق آخر خامات جيدة، ولكن الحقيقة ليست كذلك حسب وجهة نظرنا،
أيضًا جميع الخامات المتوفرة يوجد بها إعلان أو أكثر، وهذا يزيد الحجم ويقلل الجودة.
المسألة الأخرى، تأخر فريق هوريبل عن ترجمة الحلقة، وأي ترجمة أخرى غير ترجمتهم لا نعتبرها ترجمة موثوقة، وسيعلم ذلك كل من له دراية بسيطة باليابانية.
ننهي الحديث عن هذه الحلقة الآن، ونعدكم بحلة جديدة للفريق من الحلقة المقبلة، من ناحية الفكرة والمضمون،
حيث سندمج الـ AE أفتر إفكتس أكثر في الحلقة.
الفقرة الموالية... فتح باب الانضمام، فأهلاً بكم..

