اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينزي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..



ربااه.. ما أروعها .. جميعها حازت على شديد إعجابي..!!

جميلة .. جميلة بحق .. وشعاع الإبداع يبرق من بين طياتها ..!!

التصاميم ككل تنوعت بسمات ::.

الهدوء والسكينة في البعض والصخب في البعض و النعومة في البعض وبراءة الطفولة في البعض الآخر ..!!

راائعة بالفعل .. وتشف عن خبرة عميقة بأساليب ذاك الفوتو ..!!

تبارك الله أخي الكريم ::.

لديك مزيج من إبداع متفجر و ذوق فاخر سخرتها جميعها في دروب الإبداع وإهداء الأحباب ..!!

جوزيتم خير الجزاء على عمل هكذا معرض .. حقاً قد استمتعت..!!

أدام الله إبداعكم روضة لا تبور أرضها ..!!

في أمان الله تعالى ..

لينــــــــــزي..


... بسم الله الرحمن الرحيم ...
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
.. الحمد لله أنها أعجبتك وكانت بالمستوى المطلوب ^^" ...
.. وفي الحقيقه كل كلمة قلتيها أعجبتني جدا جدا ..
.. فكل كلمة تحمل في طياتها الكثير والكثير من البلاغة ما شاء الله ...
.. لديك يا أختاه لسان فصيح وقدره تعبيريه رائعه ..
.. في الحقيقه سحرني ما كتبته وقفت صامتا للحظات أقراء الرد ..
.. لا أدري ماذا أكتب ولو كتبت ما في قلبي لملأت الموضوع من الردود ..
.. فشكرا لك شكرا شكرا على هذا الرد الرائع ..
.. والذي نور موضوعي الذي إنطفاءت شمعته منذ فتره ..
.. وأشكر الله الذي جعل معرضي يحمل المتعه لكم وأتمنى أنه حمل لكم الفائده في جعبته أيضا ..
.. فكما نعلم كلنا نريد المتعة والفائده ولا نريد من أوقاتنا أن تهدر سدى ..
.. (( اللهم أفدنا بما علمتنا وزدنا علما )) .. اللهم أميــــــــــــــــــــــ ـن ..
.. دمتي بحفظ المولى ورعايته ..
.. في أمان الله ..