السلام عليكم
لو سمحت عندي سؤال هوه لين ابغا انتج ببرنامج الميوقي ما يطلع لي صوت في الملف الي انتجته
انا جربت لين اخلي السكربت True بدلfalse بس ما نفع
يجي يقول اديو خطا
اتمنا افادتي
وشكرا
السلام عليكم
لو سمحت عندي سؤال هوه لين ابغا انتج ببرنامج الميوقي ما يطلع لي صوت في الملف الي انتجته
انا جربت لين اخلي السكربت True بدلfalse بس ما نفع
يجي يقول اديو خطا
اتمنا افادتي
وشكرا
المفضلات