اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe مشاهدة المشاركة

من أراد أن يصمم بنر خلال الشهر الفضيل فليضع في حسبانه أن الحجم المطلوب هو [ 237px عرض ] و [ 74px طول ] ...


أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe

ليش ليش يعني !؟!؟!؟

هذا بانر للبشر ولا للنمل ووجع العين
طيب خليها 2 بانر في الصفحه او خليها صفين بس مش نصغره كده


شكلك تحب تسوي مشاكل

او اقول لك ما كنت هاتخسر شئ لو عوضت الفارق في تكبير حجم العمل داخل المنتدي