المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe من أراد أن يصمم بنر خلال الشهر الفضيل فليضع في حسبانه أن الحجم المطلوب هو [ 237px عرض ] و [ 74px طول ] ... أخوكم من فضاء الإبداع CrEaTiVe ليش ليش يعني !؟!؟!؟ هذا بانر للبشر ولا للنمل ووجع العين طيب خليها 2 بانر في الصفحه او خليها صفين بس مش نصغره كده شكلك تحب تسوي مشاكل او اقول لك ما كنت هاتخسر شئ لو عوضت الفارق في تكبير حجم العمل داخل المنتدي
قوانين المنتدى
المفضلات