السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذه تاني زيارة للموضوع .. أول واحدة كانت جولة استطلاعية ^^" لم اكن أريد المشاركة لكن هناك بعض الردود دفعتني لذلك ^^ يلا بسم الله .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـلـهـم ضـدي روح المساء أخبري عمكِ