فأصدق الحزن ابتسامة في عيون دامعة ... ياااااالله ... وُفقتِـ في الوصفـ راقني كثيرا oــاكتبتِـ ..}~ وفقكـ الله .. انتظر بشوق كتاباتك القادمة
قوانين المنتدى
المفضلات