.......

و عليكم السلام و رحمة الله .. ^^

برنامج جميل أخي إسلام ،

بصراحهـ لطالما فكرت في البحث عن برنامج يزيح عني هم تسمية ذلك الكم الهائل من الملفات ..

كما أنني لا يمكنني أن أتركها بلا تنظيم فأنا - مهووس - به .. P:

تم تحميل البرنامج و تمت تجربته .. بصراحه رائع ، رائع جداً .. ^^

لكن لن أطليل في المديح لأني لن أوفيك و لا برنامجك حقكما ..,

لكن.. سوف أبدأ باقتراحاتي في برنامجك .. ~ آملاً أن تجد ردّي بين كل تلك الردود .. ^^"



1. حقيقةً ، استمتعت بهذا البرنامج كثيراً .. لكنه أتعبني أكثر .. ففي كل مرة أضطر أن أدخل نفس المسار ..

My Computer --> Local Disk(G) --> A N I M E --> Completed --> Baccano

فهذا على سبيل المثال .. دخلته أول مرة لإعادة ترقيمه ثم دخلته مرةً أخرى لإضافة اسم الأنمي في أرقام الحلقات ..

.. لذا أتمنى أن تحاول وضع خاصية حفظ لآخر ملف تم إدراجه إلى البرنامج .. ^^

أو أن تضيف إمكانية سحب الحلقات إلى البرنامج عن طريق الفأرة .. !

--

2. بينما كنت مستمتعا في تغيير أسماء ملفاتي بجنون XD .. ~ لم أجد في البرنامج شيء يسمح لي بوضع ..

" FileName - FileNumber " معاً بدون أن أضطر إلى ترقيم الملفات و من ثم أضيف " - FileName " قبل الأرقام ..

فلما لا تضيفها - في المستقبل ..


هذا ما لدّي من اقتراحات .. و إن شاء الله نرى منك المزيد من الإبداعات ..

و بانتظار مفاجآتك القادمة .. ^^

~