وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله عليك أخي ..
وضعت ابداعك ع الجرح .. ^^
وأنا أوافقك في كل كلمة قلتها ..
الشعوب في أوروبا لا يتكلمون اللغة الإنجليزية الا في حالات ضرورية جدا
كالعمل .. مثلا ..
ويعتبرونها لغة استعمار ..
بخلافنا نحن ..
ولدي ملاحظة صغيرة جدا ..
ليس هناك دليل صريح بأن في الجنة سيتكلمون باللغة العربية ..
.. يرجى التعديل ..^^
أسأل الله أن يحفظ اللغة العربية ..
آآميين ..
في أمآن الله جميعا ..
دمتم بخير .. ~
رد مع اقتباس

المفضلات