أطفالنا واللغة العربية !

[ منتدى اللغة العربية ]


النتائج 1 إلى 15 من 15

مشاهدة المواضيع

  1. #8

    الصورة الرمزية P!nk Cloud

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    993
    الــــدولــــــــة
    يوغوسلافيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: أطفالنا واللغة العربية !

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    ماشاء الله عليك أخي ..

    وضعت ابداعك ع الجرح .. ^^

    وأنا أوافقك في كل كلمة قلتها ..
    الشعوب في أوروبا لا يتكلمون اللغة الإنجليزية الا في حالات ضرورية جدا
    كالعمل .. مثلا ..
    ويعتبرونها لغة استعمار ..
    بخلافنا نحن ..


    ولدي ملاحظة صغيرة جدا ..
    ليس هناك دليل صريح بأن في الجنة سيتكلمون باللغة العربية ..
    .. يرجى التعديل ..^^


    أسأل الله أن يحفظ اللغة العربية ..
    آآميين ..


    في أمآن الله جميعا ..

    دمتم بخير .. ~
    التعديل الأخير تم بواسطة P!nk Cloud ; 30-10-2009 الساعة 07:47 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...