The Cat thief , NAMI and My New ~

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 20 من 20

مشاهدة المواضيع

  1. #9

    الصورة الرمزية AbdUll@H

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    1,179
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: The Cat thief , NAMI and My New ~

    لي بآكٌ XD

    يا هلا والله مبآركـ ,

    كيفك ؟ إن شاء الله بخير حآل .. ~

    الله يعين وبكره بتحدآك xDDD
    عز الله اني رحت فخبر كان

    نبدأ بالتعليق xD

    آولاً التصميم الاول " تصميم نآمي "

    مآشآء الله إبدااااااااع
    طريقه الإيطآر خيااااااليه ما شاء الله


    الخلقيه , رآآآآئعه جداً .. لكن حجمها مو حجم خلفيه xD

    وتصميم اتشيقوا شبق وقلت لك رآيي فيه xD



    والتلوين معليه كلآم آبدعت والله ,







    AbdUll@H
    التعديل الأخير تم بواسطة AbdUll@H ; 08-10-2009 الساعة 02:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...