السلام عليكم
كيفكم يا إخوان ؟!
إن شاء الله بخير
المهم ندخل في الموضوع
أنا عندي شعار مسومس المتحرك
و أنا ابغى أنتج بإستخدام الميجوي
كيف استدعي الشعار ؟!
|
|
السلام عليكم
كيفكم يا إخوان ؟!
إن شاء الله بخير
المهم ندخل في الموضوع
أنا عندي شعار مسومس المتحرك
و أنا ابغى أنتج بإستخدام الميجوي
كيف استدعي الشعار ؟!
المفضلات