السلام عليكم

كيفكم يا إخوان ؟!

إن شاء الله بخير

المهم ندخل في الموضوع

أنا عندي شعار مسومس المتحرك

و أنا ابغى أنتج بإستخدام الميجوي

كيف استدعي الشعار ؟!