المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن طريقة الكتابة أو إدخالها باللغة العربية في برنامج الأفتر افكت ؟ راجع هذان الموضوعان الحمد لله اسهل طريقه للكتابه العربيه في الأفتر إيفكت أسرعوا .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird الله يبارك فيك ^_^ و اما صيغة الحلقه فهي \ mkv و اما عن اني ادور عنها raw احسها صعبه كثير >< اذا لديك حل للمشكلة . لا تبخل علي الله يعطيك العافيه ^^" راجهي هذا الموضوع شرح إنشاء ملف MKV ▫ عن طريق برنامج mkvmerge GUI ▫ مع jgjc ▫ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلينا السلام عليكم اممم اني مبتدئة في الترجمة وهذه اول مرة اليي في الترجمة امم كيف اضع تعليق او شرح في اعلى الشاشة؟ راجعي هذا الرد http://www.msoms-anime.net/showpost.php?p=2191399&postcount=366
قوانين المنتدى
المفضلات