اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن طريقة الكتابة أو إدخالها باللغة العربية في برنامج الأفتر افكت ؟
راجع هذان الموضوعان



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك ^_^

و اما صيغة الحلقه فهي \ mkv

و اما عن اني ادور عنها raw احسها صعبه كثير ><

اذا لديك حل للمشكلة . لا تبخل علي الله يعطيك العافيه ^^"
راجهي هذا الموضوع



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلينا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اممم اني مبتدئة في الترجمة وهذه اول مرة اليي في الترجمة
امم كيف اضع تعليق او شرح في اعلى الشاشة؟
راجعي هذا الرد