اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yami-f مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا فيكي أختي ليدي

ما عرفنا لك جنسية

ما شاء الله كوكتيل يالأخت

::::::

هع

جزاكي الله خير

لا تبالغي كمان ^^"



.......

يشرفني الصراحة انك تكوني معجبة في طريقة رسمي ^_^

و إن شاء الله اساعدك لو احتجتي درس لحركة معينة هع او رسمه معينه

و الكلام للجميع

( أنا ارفقت الملف المفتوح في الموضوع للمزرعة هذه .. انصحك تحملي و تشوفي كيف رسمت ممكن تستفيدي ^^ و نحصل دعوة حلوه هع )

::::::

بخصوص موضوعك الرائع

دخلت عليه و رديت ^^

الله يزيدك يارب

شدي حيلك

عدو التقدم ( الراحه )

و عدو المصمم ( اكتفيت بالمستوى الي فيه )

لذلك انتبهي من هؤلاء الأعداء

...

بالتوفيق

يفتح الله لووووول
اي حملت الملف وان شاء الله يصير خير اشوفه ونرد لك بالاسئلة < ماكو فكة هع
واستفدنا والا ما طلعنا بنتيجة تستاهل دعوة كريمة قدمت وافدت سواء كنت او لااااع
بالتوفيق