السلام عليكم فعلا على ألا نسان أن يفرق بينها كما أسلفت أخي سابقا الحب هاه لا أعتقد لدي منه كثير يقولون أذا أحبت المرأة زوجها كا حبها لأ أبنها لعاش الناس بسلام ودمت مـــتألقا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليام ولاس مشكور على المعلومات شكرا لمرورك .. لكن هذي مو معلومات بقدر ماهي تحليل شخصي ... المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ثابت السلام عليكم فعلا على ألا نسان أن يفرق بينها كما أسلفت أخي سابقا الحب هاه لا أعتقد لدي منه كثير يقولون أذا أحبت المرأة زوجها كا حبها لأ أبنها لعاش الناس بسلام ودمت مـــتألقا شكرا لمرورك وملاحظتك ...
قوانين المنتدى
المفضلات