الــحـب ..؟؟!!!

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: الــحـب ..؟؟!!!

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية أبو ثابت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    909
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الــحـب ..؟؟!!!

    السلام عليكم

    فعلا على ألا نسان أن يفرق بينها كما أسلفت أخي سابقا الحب هاه لا أعتقد لدي منه كثير يقولون أذا أحبت المرأة زوجها

    كا حبها لأ أبنها لعاش الناس بسلام

    ودمت مـــتألقا



  2. #2

    الصورة الرمزية «وتشي

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    479
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الــحـب ..؟؟!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليام ولاس مشاهدة المشاركة
    مشكور على المعلومات

    شكرا لمرورك .. لكن هذي مو معلومات بقدر ماهي تحليل شخصي ...



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ثابت مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    فعلا على ألا نسان أن يفرق بينها كما أسلفت أخي سابقا الحب هاه لا أعتقد لدي منه كثير يقولون أذا أحبت المرأة زوجها

    كا حبها لأ أبنها لعاش الناس بسلام

    ودمت مـــتألقا




    شكرا لمرورك وملاحظتك ...

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...