الــحـب ..؟؟!!!

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: الــحـب ..؟؟!!!

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية بسّام

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    1,448
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الــحـب ..؟؟!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    سبحان الله .. الحب شيء خلقه الله - عز وجل - في مخلوقاته .. وتفردت مخلوقاته به عن غيرها ..

    الحب ليس قُبل ..
    ليس ضمة ..
    ليس ابتسامة ..
    الحب عطاء .. بذل ورحمة ..********( 7 ).
    صدقتِ تمامًا أختي .. إن كانوا يتحدثون عن حب حقيقي .. فأنا - ربما - أسميه " حبًّا أسطوريًّا " !!! .. حب لا ينقطع المسافات .. ولا يتقصر على الظواهر .. بل هو حب مهما بعد المسافة .. ونأت الأجساد .. تكون فيه الأرواح متآلفة مجتمعة .. تشعر ببعضها .. تذكر بعضها ..

    شيء أسطوري .. فعلاً .. ما لم يطغَ على دين المرء طبعًا !!! ..

    وأبو المحبة : عطاء في ظهر الغيب !!! ..

    وأتدرون أن المتدينين هم أعظم الناس حبًّا ؟!! ..

    لماذا ؟!! ..

    لأنهم مؤمنون .. لأنهم إذا أحبوك وصلوا حبك بحب خالقهم .. وصلوا حبك بالدعاء لك .. وكم من محب دعا لمحبوبه فكسب محبوبُه بحبِّه .. وكم من محب أحب محبوبه وأحبه محبوبه فلم يكسب منه سوى تعب القلب والألم !!! .. وهذه ميزة حب أهل الإيمان ..

    أختي .. لقد أبدعت التحليل في الحب بأخذ الأمثلة من أنواع الحب .. دمتِ مفكرةً ملهمةً ..

    جزاكم الله خير الجزاء ..

    وتقبلوا خالص التحية .. أخوكم / ...

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

  2. #2

    الصورة الرمزية «وتشي

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    479
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الــحـب ..؟؟!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُوتِر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    وأتدرون أن المتدينين هم أعظم الناس حبًّا ؟!! ..

    لماذا ؟!! ..

    لأنهم مؤمنون .. لأنهم إذا أحبوك وصلوا حبك بحب خالقهم .. وصلوا حبك بالدعاء لك .. وكم من محب دعا لمحبوبه فكسب محبوبُه بحبِّه .. وكم من محب أحب محبوبه وأحبه محبوبه فلم يكسب منه سوى تعب القلب والألم !!! .. وهذه ميزة حب أهل الإيمان ..

    أختي .. لقد أبدعت التحليل في الحب بأخذ الأمثلة من أنواع الحب .. دمتِ مفكرةً ملهمةً ..

    ..

    وهذا ما يميز الحب الحقيقي الأصلي من غيره ....

    شكرا جزيلا لك ...

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...