بالفعل .. أنا شخصيا .. لاحظت أن النتيجة تكون مذهلة ،في غالب الأحيان، عندما لانتوقعها (ولا نلقي لها بالا)..
أما إن بدأنا منذ البداية بتخيل النتيجة (أو بالأحرى النتيجة التي نريد الوصول لها) ..فإننا نصطدم بالواقع المعكوس..فنشعر بالإحباط !!
أعجبني الموضوع
