السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي على جهدك
إن القراءة التي يجب أن نعود إليها هي قراءة الكتب المفيدة لا قراءة الروايات في نظري
فأخوك قرأ من الروايات ما الله به عليم و خصوصا للدكتور أحمد
لا بأس بقراءة الروايات في نظري لكنها لن تضفي لثقافتك بقدر ما يضيفه كتاب مثل " وحي القلم " أو غيره
شتان بين هذا وذاك
لكن النفس تعشق الممتع بطبعها و لا تحب المفيد و لهذا يجب أن نوازن بين المتعة و الإفادة
و دافع ردي أن موضوعك هذا مشروع تتم دارسته حاليا لطرحه بقسم اللغة العربية
لكننا سنحاول استهداف كتب قيمة إن تم طرح الموضوع بعون الله
في أمان الله