أهلين دبدوبتي وحبيبة ألبي ..ورااااااااااااااااااج يالدوبااااااااااااااااا
ما خبرتيني انج منزله موضوع اليوم
ما راح أكتب حجز عشان الشرطه مسوين لي قلق xD
.. أي ويل باك .. ^_^ << حركات عدسات زرق وروج أحمر هع
وهااا أنــــــــــــــــــــــا .. قد عدت .. << بعد ما خذت لها مخالفه xDD
هييييييييييه ما توقعت إن الشرطة يكتشفوا حجزي
خوساره تعبت نفسي ع العدسات والروج وأخرتها ما جابت نتيجه
ما مر يومين والا وصل لي مخالفة هع هع
يبدو أن رجال الشرطة أذكياء واكتشفوا الأمر xDDD

