السلام عليكم
أنا كنت أشتغل على نظام xp بعدين ثبت نظام windows7
ويوم أحاول تشغيل هذي الصيغيتين mp4,mkv
تطلعلي زي هذه الصوره
إضغط على هذا الشريط لتصغير الصوره
تحياتي
السلام عليكم
أنا كنت أشتغل على نظام xp بعدين ثبت نظام windows7
ويوم أحاول تشغيل هذي الصيغيتين mp4,mkv
تطلعلي زي هذه الصوره
إضغط على هذا الشريط لتصغير الصوره
تحياتي
المفضلات