أخي الكريم شكرا لك الف شكر
ولكن انا سؤالي
هل من الممكن ان تعطوني فلتر logo 1.4 أو أي فلتر مشابه له أو أن تدلوني على مكان تواجده لأني بحثت عنه كثيرا في الانترنت ولم أجده
السؤال الثاني
حجب المشاهد من خلال برنامج الإيجي سب Aegisub خلال مشهد لا يحتوي على تتر للترجمة
لأن الأدوات التي على يسار شاشة العرض للبرنامج لا تعمل إلا على سطر للترجمة
وشكرا