المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gh.S أخي العزيز فارس البرق.. لست ذا علم بالـ MeGUI, لكن حاول إعادة تشغيل الحاسوب. شكرا على الإجابة لكن الحل لم ينجح + قبل عودتي إلتقطت صورة ل Log ارجو الحل