اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gh.S مشاهدة المشاركة
أخي العزيز فارس البرق..

لست ذا علم بالـ MeGUI, لكن حاول إعادة تشغيل الحاسوب.
شكرا على الإجابة

لكن الحل لم ينجح

+

قبل عودتي إلتقطت صورة ل Log



ارجو الحل