| لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |، [زورونا في Fansubs.help#]!

[ أكاديمية الترجمة ]


النتائج 1 إلى 20 من 1002

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية seal sasuke

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    105
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |

    حتى هذا اخوي فارس البرق .. ما نفع ..

    معليش اخواني أزعجتكم بس مابي اليد حيله .. 7

    تحياتي : Seal Sasuke

  2. #2

    الصورة الرمزية فارس البرق

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    1,476
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seal sasuke مشاهدة المشاركة
    حتى هذا اخوي فارس البرق .. ما نفع ..

    معليش اخواني أزعجتكم بس مابي اليد حيله .. 7

    تحياتي : Seal Sasuke


  3. #3

    الصورة الرمزية seal sasuke

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    105
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |

    هلا أخوي .. نفس المشكلة و ما نفعت الطريقة ..

    و المشكلة أصلاً في MeGui نفسه يعني بالصوت و الإنتاج ..

    اللي يعرف يا شباب ما يبخل .. و انا استعمل WINDOWS 7 ممكن المشكلة تكون هنا !! ما ظنيت صراحة .. لكن بغيت اخبركم فقط ..

    تحياتي : Seal Sasuke 7

  4. #4

    الصورة الرمزية فارس البرق

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    1,476
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seal sasuke مشاهدة المشاركة
    هلا أخوي .. نفس المشكلة و ما نفعت الطريقة ..

    و المشكلة أصلاً في MeGui نفسه يعني بالصوت و الإنتاج ..

    اللي يعرف يا شباب ما يبخل .. و انا استعمل WINDOWS 7 ممكن المشكلة تكون هنا !! ما ظنيت صراحة .. لكن بغيت اخبركم فقط ..

    تحياتي : Seal Sasuke 7
    أخي اخذف الميجوي إلى عندك وركب هذا الإصدار

    http://download552.mediafire.com/lkwyezgnewrg/yjdznwomtud/megui-setup_0.3.1.1053.exe

  5. #5

    الصورة الرمزية S.M.A.R.T

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    55
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |

    السلام عليكم ^^

    عندي هذي المشكله بـ الايجي سب



    الصوت ما شتغل معاي :/

    .
    .

    في انتظاركم

  6. #6

    الصورة الرمزية فارس البرق

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    1,476
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.M.A.R.T مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ^^

    عندي هذي المشكله بـ الايجي سب



    الصوت ما شتغل معاي :/

    .
    .

    في انتظاركم
    ماذا تعني

    هل أنك عندما سحبت الصوت لتوقت توقيت صوتي ظهرت لك النافذة

    أم أنك عندما فتحت الفيديو ظهرت لك النافذة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...