أهــآيووّ ..
أنا مشكلتي مع الفرشّ والتدرجــآت ><
طبعآ أنا حملت فرش كثير و أضفتها للبرنآمج عن طريق الضغط على تحميل الفرش و حملتها كلها .. هذآ كان أول مره وكمآن المدرجات
بعدين لما جيت أحمل مره ثآنيه .. الملفآت الي فيها فرشّ ما تنفتح معآي ! تجيني جمله الملف غيرصآلح ؟؟
كمآن لو فيه طريقه ثآنيه للأضافه حكون متشكره
أرجو أفادتي ^^ معليش عالأطآله


المفضلات