أهــآيووّ ..

أنا مشكلتي مع الفرشّ والتدرجــآت ><

طبعآ أنا حملت فرش كثير و أضفتها للبرنآمج عن طريق الضغط على تحميل الفرش و حملتها كلها .. هذآ كان أول مره وكمآن المدرجات

بعدين لما جيت أحمل مره ثآنيه .. الملفآت الي فيها فرشّ ما تنفتح معآي ! تجيني جمله الملف غيرصآلح ؟؟

كمآن لو فيه طريقه ثآنيه للأضافه حكون متشكره

أرجو أفادتي ^^ معليش عالأطآله