المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo الله يسلمك أخوي وتستاهل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طلبك صعب أخوي لأنه هذه الفواصل مو من تصميمنا وخلفيتها متداخلة لو تبى فواصل ثانية نحن حاضرين سآخذ الطلب حسناً أختي ميمو حاولوا تعملوا لي فواصل ثانية بانتظار ابداعكم على أحر من الجمر دمتم لنا يا أفضل فريق تصاميم في العالم تحياتي الحارة لكِ أختي الغالية ميمو
قوانين المنتدى
المفضلات