.. بسم الله الرحمن الرحيم ..
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.
.
.. أهلا أخينا البلعسي ..
.. ما شاء الله ..
.. دعوه للنقاش الصريح ..
.. شيء رائع ..
.
.. لا يسحضرني الأن شيء ..
.. ولكن في نظري هناك بحر من الأعضاء المتميزين ..
.. ولو عددناهم لن ينتهوا ..
.. سواء بالمواضيع أو مساعدة في تلبية الطلبات ..
.. والكثير ~ ..
.. بإذن الله كلنا شوق لرؤية شروط المتميزين ..
.. رغم وثوقي من أنني لست منهم xD ..
.
.
الا لطلبات التوقيع والفرق xDD
.
.
.. لا أرى هذا ..
.. أعتقد أن من تكرم هو MDT + بهيج فقط --> ما عليكم منه xD ..
.
.
.. في أمان الله ..