مرحبآ يوكي تشآن ~
إزيك ؟!
مبروك عليك الـآلفية الـآولىآإ ^_^
عقبآل المليون إن شآء الله =)
يآآه .. تصآميم مميزة
و الـآعضآء يستآهلوهآ =]
يآآآآه .. إهدآء لي !!Alexis..}
الكسووو – تشآن .. رأيتهآ أحد المنتديآت ^^ وكآنت تترأس فريق التصميم هنــآك
لم أتوقع أبدآ أنهــآ سوف تصبح أول صديقة ليّ .. بالفعل كآن رآئعــآ أنظمآمها الى مسومس
و أن تحدثت عنك غآليتي فسأقول أنــني أعزك ّ جـــدآ .. فأنتي فتــآه رآئعــه جــدآ في كل شيء
و تــصــآميمك جـــدآ مــذهــله ^___^ لكنــي لآ أرآكي كثيــرآ ..
وفقك الله في درآستك و أعـــآنكِ .. وحفظك لوآلديك يآ دلبـــوو
( أحبـــــك في اللــــه )
![]()
و الله مدري شقول لك قلبوا .. وجهي صآر كآتشب !
تسلمين قلبو علىآإ الـإهدآء
مرة حلو .. خصوصآ آنه لآلين ^w^
مبدعة مثل مآ تعودنآ منك
خخخخـ .. آكثر من يدرس بالدنيآ آنا ^^"لكنــي لآ أرآكي كثيــرآ
Dx
المهم
تسلمين قلبوو .. جآري إعتمآدة بالتوقيع
و مردودة إن شآء الله ^^
سلآم ..~

رد مع اقتباس

المفضلات