السلام عليكم

عندي مشكلة بنسخة ويندوز ميديا سنتر sp3

المشكلة هي انه لما افتح الجهاز يكتب باقي 4 ايام على انتهاء الويندوز

ولما اروح على Activate Windows

يعطيني ان الويندوز منشط بالفعل !!


طيب مشينا على عقل الجهاز المجنون هذا وسويت اول ما يشتغل الجهاز ويعطيني الرسالة


ارشيف ناو وجالسة انتظر خانة التنشيط الي تكتب فيها السريلات

يظهر ان الويندوز منشط بالفعل !!

وبعـــــــــــــــــدين ×_×

شو اسوي فيه اخليه بحالته لبعد 4 ايام واشوف شو بيصير

والمصيبة انه لما اروح على موقع مايكروسوفت يعطيني ان النسخة غير اصليه !!!

شوفو لي حل عندي كثير اشياء بسطح المكتب والمستندات ومفرمته هذه الخرده من شهر يمكن XD

ما العمل