المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass_357 السلام عليكم شكرا اخي على الفلاشات لكن بعدما حملتها تفاجئت لاني لا اعرف بأي برنامج استعملها وارجو منك الرد على سؤالي و السلام وعليكم السلام من بعد إذن الأخ هشام تعمل عن طريق Macromedia Flash Player وهنا يوجد رابط له .. تفضل
قوانين المنتدى
المفضلات