السلام عليكم سؤال يا جماعة الخير


الحين اذا جيت انسح جملة في برنامج الكاروكي العربي و اضغط على زر معالجة فـيحولها أكيد طبعاً

لحروف متلخبطة فأنسخها و أضعها بــبرنامج Aegisub

و استخدم الخط المعكوس ana test

لكن لا تزال الحروف متلخبطة حتى بعد استخدام الخط


ما الحلّ ؟

و شكراً ...


معليش على الإزعاج !!