السلام عليكم سؤال يا جماعة الخير
الحين اذا جيت انسح جملة في برنامج الكاروكي العربي و اضغط على زر معالجة فـيحولها أكيد طبعاً
لحروف متلخبطة فأنسخها و أضعها بــبرنامج Aegisub
و استخدم الخط المعكوس ana test
لكن لا تزال الحروف متلخبطة حتى بعد استخدام الخط
ما الحلّ ؟
و شكراً ...
معليش على الإزعاج !!