دروس الـبـطريـق الفـصيـح: الــدرس الأول: ما تحبه وما تكرهه

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 45

مشاهدة المواضيع

  1. #10

    الصورة الرمزية hishamu

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    476
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: دروس الـبـطريـق الفـصيـح: الــدرس الأول

    blue_sky : العفو وأشكرك أختي على الرد.

    المحققة : العفو أختي وشكراً على الرد.

    مجد : أشكرك أخي على ردك المشجع
    تصحيح الجملة:  あなたは いいです

    black dragon : أشكرك أخي على ردك الجميل، أما تدريس اللغة اليابانية في البلدان العربية فلا "يؤكل عيش" مثلما يقولون، هي مجرد هواية وحب لهذه اللغة^^.
    بالنسبة للخمسة دقائق، لم أقل بأن الواحد يستطيع تعلمها في خمسة دقائق، فهذا شيء غير ممكن، إنما قصدت أن الدرس نفسه لا يتعدى الخمسة دقائق في عرض جميع الأفكار التي يريد إيصالها لك، أما مسألة فهم وتعلم هذه الأفكار فهو شيء يخص كل دارس لوحده، وتختلف مدة التعلم من شخص لآخر.

    نفرتيتي : أشكرك أختي على الرد والله يعطيكِ العافية

    detective : عفواً أخي وإن شاء الله تستفيد من الدرس

    TheTiger : أشكرك أخي على ردك المشجع بارك الله فيك

    واثق الخطوة : أشكرك أخي على الرد، وبالنسبة للملف، هو بصيغة الـPowerpoint ، هل لديك برنامج البوربوينت في جهازك؟
    التعديل الأخير تم بواسطة hishamu ; 13-04-2007 الساعة 01:34 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...