وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاته..

أهلاً بك أخي الحبيب

بصراحه أنا مهتم بمثل هذه المواضيع

فجزاكَ اللهُ خيراً على هذه الترجمة

لقد سمعتها سابقاً في إحدى المحاضرات واليوم أكثر

لدي ملاحظة :

الترجمة ليست سلسة كثيراً تحتاج إلى تكوين أفضل للجمل

لو لم يكن لدي معلومات مسبقة لما فهمت بعض الجمل .

أخي هذهِ الملاحظة حتى تحسن من الترجمة أكثر ليس للنقد ولو لم أكن أحبك وأعرف تقبلك للنقد لما تكلمت

جزاكَ اللهُ خيراً أخي الكريم

محبك .