السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

فكرة الدورة جميلة جداً ..

إن شاء الله تبدأ هذه الدورة على خير و سنكون حاضرين فيها ..

أنا امتلك نسخة R2008a لا أدري إن كانت مناسبة أم لا و مرفق معها الكراك ..

طبعاً حجم DVD تقريباً 3.75 جيجا لكن مقسم إلى برنامجين ل 32 بت و حجمه 2 جيجا و 64 بت حجمه تقريباً 1.7 جيجابايت

فإذا أردت مني أن أرفعها سأحاول ذلك لكن أخبرني هذه الأيام لأني قد لا أستطيع رفعها بعد أسبوعين من الآن ..

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..