وعليكم السلام
يعطيكـ’’ العافيهـ’’ ~> راقت لى الصورهـ’’ رقم(2)
عشان كذا راح أإدعس عليها وأحمل ^^ ولكن لاأنكر أإأن الباقي جميل^^
سلمت يداكـ’’ ~> مو راضي ينفتح معي الرابط هل هناكـ’’ خطاء ؟_؟
ودمت بأإبتسامهـ’’
0^_^0