smart-girl:

يوم اختار لغه اليابانيه ما يظهر عداله حرف A

ويوم اسوي
ctrl + Cap lock اوalt + Cap lock ما يتغير شي

albalasi:

يوم اخترت additional icons in taskbar

ظهر ها عدال ايقونه اللغة



يوم ضغط على الاول ماصار شي كان ينكتب انجلش وبس ويوم اخترت الثاني بعده بدأ يكتب ياباني

ولكن ها ما ظهر لي من وين ايبه ؟ وحرف الـ A كيف اخليه يظهر