وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم انر بصيرتهم على الحق ومن هم على نهجهم
اكرر للشيعه ما قاله الشيخ ممدوح الحربي ..
(( بدين الإسماعيلية لستم على دين الإسلام , لا والله لســتم على دين الإســلام ,
فأسلـــموا تسلمــوا ودينوا بدين الحق تغنموا ))
جزاك الله كل خير أخي الفاضل وبارك فيك وكثر من أمثالك ..
ونسأل الله ان يهدي ضال المسلمين لطريق الحق والقرآن والسنة ..
.. دمت بخير ..
رد مع اقتباس


المفضلات