إنني أبحث في هذه الساعة عن إنسان/ يكره نفسه ! أعتقد أنني سأخبر نفسي بهذا .. شكراً لهذه الكلمات .. لا أدري لماذا يشعرني كلمة "حب" بالخوف .. ربما أستبدله بكلمة "رحمة" وأرحم نفسي قليلاً من هذا الكره .. ~
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات