المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كراميلا لو سمحتم انا أستخدم برنامج mkvmerge GUI في الانتاج .. المشكلة اني بعد ما انتج الحلقة تطلع لي الحروف مقلوبة XD مع انها في اثناء الترجمة ببرنامج Aegisub تجيني عادي مافيها شي !! راجعى هذا الرد :: عندما أحفظ ملف الترجمة بالـAegisub ... و أقوم بفتحه في الـVirtualDub .. تظهر رموز غريبة .. ماذا أفعل؟ ... و السموحه