مشكورة سلمى على المعلومات الجديدة لكن هل لك أن تكتبي عبارة ما بالأمازيغية؟ أود أن أرى كتابة هذه اللغة
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات