المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا صاحبي لو سمحتوا كيف أشغل الكاميرا راو اللي رمزها Br في cs5 مع أن عندي النسخة محمولة يظهر لي رسالة خطأ ما أدري ليش همم أعتقد ان الكاميرا راو متطوره أكثر في الـ CS5 عن CS4 وللاسف ان عندي النسخه الرابعه وما جربت اشتغل على النسخة الخامسه أخاف اشرح لك على هذي النسخه وتطلع مختلفه وان شاء الله أي عضو عنده CS5 بيساعدك ^^" المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكه السلام عليكم