خلاصات وتجارب >> أفد واستفد << ( متجدد )

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 61

مشاهدة المواضيع

  1. #11


    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    3,560
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Important على الجميع أن يتركوا هذا المنتدى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مقصدي يا إخوتي الأفاضل هو ترك المنتدى لإحدى هذه الأمور المبينة أدناه تركاً مؤقتاً حتى ينتهي الأمر ، والأمور هي على النحو التالي :
    أولاً : أتركوا المنتدى إن كان وقت الصلاة قد دخل ، بادروا إلى التبكير إلى الصلاة مع الجماعة ( للذكور ) وأما الإناث فصلاتهن في بيوتهن في وقتها لأن النبي أمر بالصلاة على الوقت فهي أفضل الأعمال ، فالصلاة نورٌ لصاحبها في الدارين وقال تعالى : { إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتا }.
    ثانياً : أترك المنتدى إن كان أحد والديك محتاجاً إليك ،إقض حاجتهمت واتبع رضاهما فبرهما أهم من أي عمل آخر ! وسعد من رضي عنه والديه فهم خير الناس لك، فكن أرحم الناس بهم فقد قال تعالى : { وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا }.
    ثالثاً : أترك المنتدى إن كان إخوتك وأهلك في اجتماع عائلي ، إجلس معهم وتبادل المزاح معهموالإبتسامات ، كن سراجاً يضئ مجالسهم ،إجعل من نفسك قدوةً لمن هم أصغرمنك وخير مطيع لمن هم أكبر منك ، قال رسول الله (( ولكن يا حنظلة ساعة وساعة )).
    رابعاً : أترك المنتدى إن دعاك أحد أصدقائك فاستجب دعوته واجلس معه وتبادل الأفكار فيما بينكم فالصديق الصالح سراجٌ لمن يرافقه فهو يدله على الخير ولا يتردد بالنصك والتذكير بالأخطاء ويتهم بالمساعدة حين الحاجة.
    ولكن في المقابل :
    * لا تترك المنتدى حين أنك تفيد إخوانك وأخواتك بالمعلومات الجيدة والمفيدة التي يستفيدون منها في الدنيا والآخرة لا تترك المنتدى حين تكوِّن صداقاتدون التسبب في تجريح أو إحراجٍ للطرف الآخر.
    * لا تترك المنتدى حين أنك تضع الردود والتعقيبات على المواضيع المفيدة القيمة ولا تنسى أيقونة شكراً على المواضيع الأخرى. أعلم بأنكم تعلمون الطريق الصحيح ولكني وفعلي هو تذكير لكم قما قال تعالى : { وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين }.
    وبعد أن تنتهوا من كل هذا تعالوا لتجدوا أبواب المنتدى مفتوحة لكم في أي وقت تحبون ، أتمنى لكم كل خير.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    التعديل الأخير تم بواسطة Marshen Guy ; 26-12-2010 الساعة 02:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...