وعليكم السلامــ ورحمه الله وبركــاته ..

حركة جميلة ودرس رائع ..
وطريـــــقة الشرح جميلة جدا ..جزاك الله كل خير
تم التطبيق على توقيع صممته من قبـــل ..طبعا مع تغيير بسيط لكي يناسب ..


طبعا الجزء الذي تم اختياره هو السماعة ..

وننتظر جديدك ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

في أمان الله

سُبحان الله وبحمده ,سُبحان الله العظيم