السلام عليكم

لدي مشكلة عندما أقوم بصنع ملف الـ avisynth عن طريق الميوجي
تظهر لي هذه الرسالة



أيوجد لها حل ؟

قمت بحذف البرنامج و تنصيبه عدة مرات ,

شكراً لكم مقدماً