السلام عليكم
لدي مشكلة عندما أقوم بصنع ملف الـ avisynth عن طريق الميوجي
تظهر لي هذه الرسالة
أيوجد لها حل ؟
قمت بحذف البرنامج و تنصيبه عدة مرات ,
شكراً لكم مقدماً
|
|
السلام عليكم
لدي مشكلة عندما أقوم بصنع ملف الـ avisynth عن طريق الميوجي
تظهر لي هذه الرسالة
أيوجد لها حل ؟
قمت بحذف البرنامج و تنصيبه عدة مرات ,
شكراً لكم مقدماً
المفضلات