اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواكين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم، هذه أول مشكلة في الترجمة عندي فعندما ابدأ بتحويل الفيديو ببرنامج Megui بعد حوالي 54% او ما يقاربها تظهر لي رسالة التالية:



مرحبًا أخي اممم أظن أن المشكله من كود الضغط
طيب حمل هذه النسخه من الميجوي لا تحتاج إلي التثبيت
هــــنـــا

و لكن إذا واجهتك مشكله أخري فلتقل
أكتب ردًا في هذا الموضوع و هناك مبدعين كُثر سيساعدونك

بالتوفيق ..