المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●Dark Mousy● يمكن متعبكم معاي بس ظهرت عندي مشكله ثانيه بعد الإنتآج بالــ VirtualDub الصوت بيخرب و يظهر متقطع و جودة أعتقد بتكون قليلة جداً الإعدادات التي أضعهآ ! http://www.alsary.net/index.php?action=viewfile&id=25837 http://www.alsary.net/index.php?action=viewfile&id=25838 أنتظر الحل ! 8-الإنتاج بالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moustafa_m 8-الإنتاج بالتوفيق .. إستخدمتهآ سابقاً طريقة الـ Hardsub معقده و صعبه أما بالنسبة للـ Softsub فالترجمة لا تظهر معي ! ممكن توضيح لها !
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات