السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف أنتِ أيومي؟ أتمنى أن تكوني بخير =) كل عام و أنتِ بخير بمناسبة رمضان الغالي. أعجبتني كتابتك و لاسيما الأول جميل و بسيط ^^" أتمنى لك حياة سعيدة. وفقتِ.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهيرا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف أنتِ أيومي؟ أتمنى أن تكوني بخير =) كل عام و أنتِ بخير بمناسبة رمضان الغالي. أعجبتني كتابتك و لاسيما الأول جميل و بسيط ^^" أتمنى لك حياة سعيدة. وفقتِ. و عليكم السلامـ أنا تمام و الحمد لله و انت بخير شكراا جزيلا ع المرور الرائع و الرد الأروع شكرا لكـ تحياتي و السلام عليكم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات