♥●. صديقي رمضان اشتاق لكـ الوجدان و الكيان .●♥

[ منتدى اللغة العربية ]


النتائج 1 إلى 12 من 12

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية حَيَاةَ

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المـشـــاركــات
    249
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ♥●. صديقي رمضان اشتاق لكـ الوجدان و الكيان .●♥

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    كيف أنتِ أيومي؟

    أتمنى أن تكوني بخير =)

    كل عام و أنتِ بخير بمناسبة رمضان الغالي.

    أعجبتني كتابتك و لاسيما الأول جميل و بسيط ^^"

    أتمنى لك حياة سعيدة.
    وفقتِ.



  2. #2

    الصورة الرمزية أيومي يوشيدا

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    1,828
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ♥●. صديقي رمضان اشتاق لكـ الوجدان و الكيان .●♥

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهيرا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    كيف أنتِ أيومي؟


    أتمنى أن تكوني بخير =)

    كل عام و أنتِ بخير بمناسبة رمضان الغالي.

    أعجبتني كتابتك و لاسيما الأول جميل و بسيط ^^"

    أتمنى لك حياة سعيدة.
    وفقتِ.


    و عليكم السلامـ
    أنا تمام و الحمد لله
    و انت بخير
    شكراا جزيلا ع المرور الرائع
    و الرد الأروع
    شكرا لكـ
    تحياتي
    و السلام عليكم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...