صلى الله على محمد و سلم....و على صحبه أجمعين


التصميم||.....حلو حييييييل......||و ألوانه ملفته جدا
حلو ...... بجد يجنن

و تعليقي بيكون فقط على الاطار....لو انه بدون تاثيرات ...بس....بالنسبة لي
و الكلام الانجليزي الي تحت..يسار||لو عربي أفضل

و غير ذلك التصميم 100%

بارك الله فيك