اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-LUFFY مشاهدة المشاركة
جيمس بوند 07
نعم، اجعل ال fps = 25
يعني اجعلها 25 بالضبط هذا فقط ما ستغيره بالسكريبت
وجرب إذا كانت الترجمة ستنضبط أم لا
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate king مشاهدة المشاركة
جيمس بوند07
إحذف كل الحزم اللي بجهازك وثبت هذي
يعطيكم العافية شباب ... بخصوص فيديو MP4 فاشتغل بعد مانصبت الحزمة ... لكن ظهرت مشكلة جديدة بجانب المشكلة القديمة ، فالآن لديّ مشكلتان:
1ـ قمت بتغيير الفريم ريت في السكربت وجعلته 25 لكن بدون أي فائدة .. التوقيت غير مضبوط وهذي صورة للسكربت


2ـ المشكلة الثانية أن الصوت ماعد صار يظهر بعد الانتاج... مافي صوت نهائياً ... مادري شنو الحل بالضبط؟