يعطيكم العافية شباب ... بخصوص فيديو MP4 فاشتغل بعد مانصبت الحزمة ... لكن ظهرت مشكلة جديدة بجانب المشكلة القديمة ، فالآن لديّ مشكلتان:
1ـ قمت بتغيير الفريم ريت في السكربت وجعلته 25 لكن بدون أي فائدة .. التوقيت غير مضبوط وهذي صورة للسكربت
2ـ المشكلة الثانية أن الصوت ماعد صار يظهر بعد الانتاج... مافي صوت نهائياً ... مادري شنو الحل بالضبط؟




المفضلات